الاثنين، 14 مارس 2011

Welcom ترحيب

Hello

It is the first message in this blog. I like old languages. This site is for those who love old languages.

أهلا وسهلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، أما بعد  

أحب اللغات القديمة وهذا الوقع من أجل تحسن فهمنا للغات القديمة وتاريخها ، وأرحب بمشاركة محبي اللغات القديمة.
 مع  الشكر والتقدير.

Best regards